«الثريا» تطرح «الإنترنت السريع المتنقل» حسب الطلب

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 622
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/07/2009
    العمر : 29

    «الثريا» تطرح «الإنترنت السريع المتنقل» حسب الطلب

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 22, 2010 7:10 pm

    [b]أطلقت «الثريا»، الشركة المتخصصة في توفير خدمات الاتصالات الفضائية المتنقلة، خدمة جديدة للإنترنت «الخدمة الأساسية»، التي توفـر للمستخدمين خدمـة الإنترنت السريع المتنقل حسب الحاجة أو الطلب.

    وتم تصميم الخدمة لتناسب الاستخدام المحدود وغير الدائم لخدمة «الثريا آي بي»، وهي بذلك خيار مثالي بكلفة اقتصادية للحصول على خدمات إنترنت متنقلة وتتوافر باستمرار.

    وتمثل الخدمة الجديدة مزايا أساسية مرنة بنظام الدفع المسبق مقابل رسم تشغيل مخفّض ورسوم شهرية مخفّضة، كما أنها تتيح للمستخدمين الباحثين عن خيارات مرنة بأسعار مناسبة لخدمة الإنترنت السريع حلاً مثالياً، وذلك للاستخدام والدفع حسب الحاجة.

    كما توفر خدمة الإنترنت الأساسية مجموعة من المزايا الإضافية، كالدفع حسب حجم الاستخدام «لكل ميغابايت»، والتوافر للمستخدمين بنظامي الدفع المسبق أو الدفع اللاحق.

    ويعد جهاز خدمة «الثريا آي بي» من أصغر أجهزة الإنترنت الفضائي المحمول في العالم، ويوفر سرعات تصل إلى 444 كيلوبايت في الثانية، وهو عبارة عن جهاز لا يتعدى حجمه ورقة قياس A5 ويزن 1.3 كيلوغرام فقط، كما لا يحتاج إلى برنامج لتفعيله، بل يمكن وصله وتشغيله مباشرة.

    ويعد الجهاز مثالياً للأفراد الذين يستخدمون التطبيقات التي تستلزم عرض نطاق كبير، مثل تطبيقات نقل الفيديو المباشر والمؤتمرات عبر الفيديو، وكذلك للمجموعات التـي تسعـى إلى تأسيس مكاتب متنقلة.

    وفي هذا الصدد، قال مدير إدارة المنتجات لدى «الثريا»، راشد أحمد بابا، «تسهم خدمة الإنترنت الأساسيـة في تعزيـز توافر خدمات الإنترنت الفضائية من الجيل التالي للمستخدمين حول العالم، وتهدف (الثريا) من خلال توفير نظام تسعير مناسب إلى جذب المزيد من المستخدمين الذين يبحثون عن حلول فضائية متنقلة سهلة الاستخدام مقابل رسوم شهرية مخفّضة».

    يشار إلى أن خدمات «الثريا آي بي»، التي توظف تقنية «الاتصال الدائم»، شهدت إقبالاً كبيراً منذ إطلاقها خلال العامين الأخيرين.
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 622
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/07/2009
    العمر : 29

    رد: «الثريا» تطرح «الإنترنت السريع المتنقل» حسب الطلب

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 22, 2010 7:12 pm

    نترقب الخدمة في العراق

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 12:34 pm